ما أسباب استقالة الموظفين الكفء

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما أسباب استقالة الموظفين الكفء


أسباب استقالة الموظفين

أسباب تدفع الموظفين الكفء للاستقالة حتى وإن كانوا يحبون عملهم

اسباب استقاله الموظفين



إن خسارة موظف جيد ستدفع ثمناً باهظاً ، لذلك يجب أولاً أن تفهم سبب مغادرة الناس. فيما يلي الأسباب السبعة الرئيسية لدوران الموظفين:


#التعطيل
لا أحد يحب أن يُدفن في مقبرة ويذهب إلى نفس المكان كل يوم للقيام بنفس الأشياء. يريد الناس أن يشعروا أنهم يتقدمون وينموون في حياتهم المهنية. إذا لم يكن هناك مسار وظيفي وهيكل للترقية ، فهذا هو سبب مغادرة الموظفين. واحد.
سيبحثون عنها في مكان آخر ، وفي الوقت نفسه ، قد يشعرون بالملل وعدم الرضا وعدم الرضا - وهذا سيؤثر على أداء ومعنويات الفريق بأكمله.
# عرض_عرض
معظم الوظائف مرهقة للغاية ، لكن لا شيء يمكن أن يحرق الموظفين الجيدين بشكل أسرع من الإرهاق ؛ إذا وجدوا أنهم بحاجة باستمرار إلى العمل الجاد ، خاصة في حالة عدم الاعتراف مثل الترقية ، فسوف يشعرون أن المنظمة تستفيد منهم. ابق مع أولئك الذين لا يعملون.
الغموض البصري
ليس هناك ما هو أكثر إحباطًا من مكان عمل مليء بالطموحات والأحلام ، لكن هذه الطموحات لم تترجم إلى أهداف إستراتيجية تمكنهم من تحقيقها ، ولا يوجد أشخاص موهوبون على استعداد لبذل الوقت والطاقة لدعم بعض الأشياء التافهة التي لا قيمة لها. وهو أيضًا أحد أسباب استقالة الموظفين ، مما يعني أنك تجد أنه يمكن توليد وإنشاء وتحديث الموظفين في أي مجال مهني من عملتهم أو مجالهم المهني ، ولا يمكنك العثور على أي استثمار في هذه الاستراتيجيات للأفراد و المؤسسات بشكل عام
# الربح أمام الناس
عندما تقوم المؤسسات بمضاعفة أرباحها على حساب حقوق العمال ، فإن أفضل الأشخاص يذهبون إلى مكان آخر ، وأولئك الذين هم كسالى أو غير مبالين يجدون وظائف أفضل. والنتيجة هي ثقافة الأداء المنخفض والروح المعنوية المنخفضة ، أشياء مثل الربح والإنتاجية مهمة ، لكن النجاح يعتمد في النهاية على الأشخاص الذين يقومون بهذه المهمة. "هذا أيضًا أحد أسباب استقالة الموظفين. فالصحيفة هي فقط للوقوف وجلب الأعمال الضخمة والكثير من الأرباح ، لكنه يتجاهل من يساعده على تحسين وتطوير هذا النضج المالي ، لذلك يبدأ دائمًا في تناول الطعام يفقدون حقوقهم ويحرمونهم من كثير من الحقوق ، لذا فإن رغبتهم الأولى هي نقل اشمئزازهم من هذا المكان إلى مكان يقدرون فيه إرهاقهم وعملهم الجاد ، بدلاً من السماح لهم بالعودة ماديًا والعودة إلى علم النفس حتى يتحقق التوازن. ستكون قريبة من العدالة
تعطى الأرباح لأصحاب الأعمال ، ولكن جميع أماكن العمل الناجحة تحتفظ بالعمل الجاد والعمل الجاد ، لأن هذا هو سبب التوفيق بعد الله تعالى.
#Not_gratitude
حتى الأشخاص الأكثر إيثارًا يجب أن يتم تكريمهم ومكافأتهم على عملهم المتميز. حتى إذا لم يكن لديك ميزانية لزيادة الراتب أو المكافأة ، فهناك العديد من الطرق منخفضة التكلفة للتعبير عن الامتنان والامتنان المجاني. هذا أيضًا أحد أسباب مغادرة الموظفين ، فإذا لم يحترمهم الناس ، فلن يهتموا بنجاح عملك.
#شك
يتم مراقبة موظفي الشركة لمراقبة سلوكك وتحقيق التوازن بين التزاماتك. إذا رأوا أنك تقوم بمعاملات غير أخلاقية مع العملاء ، أو تكذب على المساهمين ، أو تخدع العملاء أو تفشل في الوفاء بالوعود ، فهذا أيضًا أحد أسباب استقالة الموظفين ، وسيغادر أفضلهم. وسوف تواجه فقط الأسوأ
#Of_structure_structure
يتطلب كل عمل هيكل إداري ومهارات قيادية ، لكن الهيكل الوظيفي الصارم يمكن أن يجعل الموظفين يشعرون بعدم الرضا.أحد أسباب استقالة الموظفين هو ما إذا كان أفضل الموظفين يعرفون ما يحتاجون إليه؟ فقط أنتج الأفكار دون المساهمة ، إذا لم يكن لديه الحق في اتخاذ القرارات ، وإذا كان عليه دائمًا التعامل مع الآخرين بناءً على ألقابهم بدلاً من تجاربهم ، فلن يكون لديه ما يجعله يشعر بالسعادة في العمل.


المرجع :
Lolly Daskal ملخص لما نشرته    
Lead From Within الرئيس التنفيذى ل     




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع