-->

شرح الربح من تعدين البيتكوين

شركة اليكسا تقيم شركة mining city  ف الترتيب السادس عالميا في العمل من المنزل 


Bitcoin s

رابط الخبر
https://www.businessforhome.org/momentum-ranks/alexa-ranks/

ما هو التعدين السحابي Cloud Mining… وما أهميته في استثمار العملات الرقمية ؟


في كل يوم يمر تزداد أهمية العملات الإلكترونية ويزداد انتشارها ، ويوما بعد آخر تزداد صعوبة تعدين هذه العملات، الأمر الذي دفع الناس للبحث عن طرق جديدة للربح واستثمار البيتكوين حتى ظهرت طريقة التعدين السحابي.
 هذا المقال سوف نقوم بشرح طريقة التعدين السحابي ، وأهميته في استثمار البيتكوين والعملات الالكترونية.

للمزيد من المعلومات الانضمام  الجروب الفيسبوك بيتكوين مصر

ما هو  التعدين السحابي Cloud Mining ؟

وهو عبارة عن أجهزة تعدين توضع في مكان خاص يدعى مزرعة التعدين ، ويتم شراء هذه الأجهزة من قبل الشركة، وتتميز هذه الأجهزة بإصدارها لطاقة عالية ، الأمر الذي يؤدي إلى إنتاج حرارة عالية فتقوم أجهزة التبريد التي توفرها الشركة بعملية التبريد اللازمة للحفاظ على الأجهزة ، وضمان نجاح عملية التعدين للعملات.

ولقد تم اللجوء إلى التعدين السحابي بعد أن أصبح التعدين المنزلي أمرا غير مجدي، فإنك ستهدر وقتك وجهازك، وتصرف كمية كبيرة من الطاقة والكهرباء لكي تحصل على عدد من البيتكوين قد لا يغطي نفقات تعدينه ، لذلك تم ابتكار التعدين السحابي ، والذي من خلاله تستطيع اختيار الجيجا هاش باور الذي تريده ، وتشتريه بالمبلغ الذي ترصده لهذا المشروع ، ومن ميزات الشركة أنها توفر لك إنتاج الهاش باور إلى عدد غير محدود .

وتعد شركة mining city من الشركات الرائدة في التعدين السحابي لعملة btcv ، وتعد هذه الشركة من أكثر الشركات صدقا وموثوقية ، فلقد انتشرت بشكل واسع ، وتسعى دائما لخدمة زبائنها ،بالإضافة إلى ذلك فإنها هذه الشركة تقوم بإرسال الأرباح لك بشكل يومي إلى محفظة btcv الخاصة بك.

كما توفر لك الشركة إمكانية إرسال الأرباح إلى محافظ العملات الإلكترونية الأخرى ، لذلك استفد من رخص العملة وذلك لأن المستقبل لهذه العملة والتي من المتوقع أن يرتفع سعرها ليقترب او ليوازي سعر عملة البيتكوين ، وربما أكثر .

ويعد مبلغ ٣٠٠ دولار هو الحد الأدنى للاستثمار في هذا الموقع ، والذي يعطيك 3Th/s.
يمكنك التسجيل من هنا
https://me.miningcity.com/referral-register/ahmedmady01

وفي الختام نرى أن طريقة التعدين السحابي وفرت على الشخص الجهد والوقت ، وأمنت له طرق التعدين الناجحة ليواصل زرع بزوره في عالم العملات الرقمية ، ولكي يحصد نتائجها في القريب العاجل

تعدين البيتكوين

مصطلح تعدين البيتكوين يرمز إلى عملية إنتاج عملة البيتكوين الرقمية (BTC), وتتم هذه العملية عبر المساهمة في شبكة البيتكوين لتوثيق المعاملات والحوالات بين الأفراد عبر الإستفادة من القوى الحاسوبية وهي التي تضمن أمن شبكة البيتكوين.

يمكن لأي شخص المساهمة في تعدين البيتكوين للحصول على أجزاء من عملة البيتكوين الرقمية (BTC), ولكن تستهلك عملية التعدين جزء ضخم من الطاقة مما قد يؤثر على حجم الأرباح الناتجة من عملية تعدين البيتكوين.

 كما ظهرت العديد من العملات الرقمية الاخرى التي تعتمد علي نفس التقنية سواء بالتعدين بالطرق التقليدية أو التعدين السحابي .
وفي هذه المجموعة  سوف تجد أهم وأحدث أخبار تعدين العملات الرقمية ومجموعة من المقالات حول طرق التعدين وأنواعه وكيف يمكن للفرد الربح المادي عبر هذه الآلية.

ليه بنقول الناس تدخل تسجل علي منصة bitmart وتشتري عملة الbtcv يوم 7/9/2050
اولا ده هيزود من تداول العملة ف طبيعي سعرها هيرفع

ثانيا هتقدر تحول منها ارباحك من العملات التانية ل btcv  ومنه تحوله علي مايننج أو اي محفظة خارجية برة

ثالثا لانها تعتبر من المنصات العملاقة والاسهل في تفعيلها

التسجيل على منصة BitMart
 من خلال الرابط
https://www.bitmart.info/register/en?r=7WaTmU
تفعيل الحساب اسهل و اسرع بكتير من كوينيل بيتم تأكيد التفعيل فى اقل من ربع ساعة
هتسجل الدولة واسمك وتاريخ ميلادك ورقمك القومى وهترفع صورة البطاقة وش وظهر والصورة التالتة حد يصورك وانت معاك بطاقتك ومعاك ورقة فيها توقيعك وتاريخ انهاردة وكلمة BitMart
هيجيلك ميل فى خلال 10 دقايق ان حسابك verified لو مشيت بالخطوات صحيحة كده تقدر تتداول وتحول لمحفظة خارجية
ماتنساش تفعل Google authenticator لما تفتح التطبيق هتضيف حساب جديد تسميه BitMart وتضيف فيه الكود اللى بيدهولك عشان تعرف كل otp الخاص بالمنصة لما تفتح التطبيق وكمان هيبعتلك كود ع الميل وممكن كمان تفعل mobile password لزيادة الامان

هل من الممكن تعدين البيتكوين من طرف شخص واحد وكم تستغرق العملية؟


تزداد عملية تعدين البيتكوين صعوبة مع الوقت.

حيث تم تصميم شبكة البيتكوين للعمل بخوارزمية إثبات العمل “PoW” أو ما يعرف بالتعدين كأساس لأمن الشبكة.

هذا يعني أنه مثل العديد من العملات المشفرة الأخرى، يتم استخدام شبكة من عمال التعدين لاكتشاف الكتل وإضافة المعاملات المعلقة إليها، لجعلها لا رجعة فيها ولتوثيق المعاملات والموافقة عليها.

تؤدي عملية اكتشاف الكتلة في البيتكوين، التي تستغرق حوالي 10 دقائق لكل كتلة، إلى سك عدد ثابت من البيتكوين الجديد لكل كتلة.

كل كتلة تحمل 6.25 بيتكوين تقدم كمكافأة للمعدنين، كل أربع سنوات تنقسم هذه المكافأة للنصف مما يقلل من البيتكوين المستخرج وبذلك ينقص العرض بصفة دورية.

هل من الممكن تعدين البيتكوين من طرف شخص واحد وكم تستغرق العملية؟

على الرغم من أن اكتشاف كل كتلة يستغرق حوالي 10 دقائق، وتنتج كل كتلة مكافأة قدرها 6.25 بيتكوين للمعدن الذي اكتشفها بنجاح، فمن المهم أن نفهم أن شبكة تعدين البيتكوين بأكملها تتنافس بشكل أساسي في عملية اكتشاف هذه الكتلة، وعليه فالمنافسة على أشدها.


ما يعني أن عامل تعدين واحد في شبكة التعدين بالكامل سيكتشف بنجاح هذه الكتلة التي تحمل المكافأة.

وبما أن هناك عشرات الآلاف من المعدنين للبيتكوين قيد التشغيل، فإن احتمالات اكتشاف هذا المعدن بمفرده للكتلة منخفضة جدا.

لهذا السبب، يعمل الغالبية العظمى من المعدنين للبيتكوين معا في شكل “تجمعات التعدين”، حيث يجمع هؤلاء المعدنون معدل التجزئة الخاص بهم للحصول على فرصة أفضل لاكتشاف الكتلة التي تحمل المكافأة.

بغض النظر عن المعدن الموجود في التجمع الذي يكتشف الكتلة بالفعل، يتم توزيع المكافآت بالتساوي بين جميع أفراد التجمع.

حيث أن المعدن المساهم بنسبة 1 ٪ من معدل تجزئة التجمع، سيحصل على 1 ٪ من مكافأة الكتلة التي تم تعدينها.

تجمع التعدين F2Pool هو حاليا أكبر تجمع من حيث معدل التجزئة، حيث يساهم بنحو 20.52 EH / s من إجمالي معدل تجزئة البيتكوين البالغ 123.39 EH / s.


ما يعني أن تجمع F2Pool يمثل 16.6٪ من معدل التجزئة الإجمالي للبيتكوين، وما يعني أيضا أن هذا التجمع يستخرج ما يعادل 149.4 بيتكوين في اليوم.

المعدن الذي يساهم بنسبة 1 ٪ من معدل تجزئة التجمع سيكسب حوالي 1.494 بيتكوين في اليوم.

هذا يعني أن معدن واحد سيحتاج إلى ما يقرب من قوة معالجة تقدر 132 PH / s لتعدين بيتكوين ​​واحد في اليوم بمستويات الصعوبة الحالية.

بهذا الاعتبار (132 PH / s)، فإن هذه الصعوبة ولمعالجتها تحتاج لـ 1200 جهاز تعدين Antminer S19 Pro، هذا الجهاز الذي يعد حاليا أحد أسرع أجهزة ASIC في السوق.

من المحتمل أن تكون التكلفة الإجمالية لهذا الإعداد في مكان ما حول 2.4 مليون دولار، بافتراض أن سعر الجهاز الواحد هو 2000 دولار.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية أصغر، ويستعملون جهاز واحد من أجهزة Antminer S19 Pro فإنهم ولتعدين واحد بيتكوين فسيستغرقون 1200 يوم أي حوالي 3 سنوات.

بمعنى ان جهاز Antminer S19 Pro يعدن ما مقداره 0.0000833 بيتكوين في اليوم الواحد.

هل يمكن تعدين البيتكوين بشكل فردي؟
على الرغم من أن معظم معدنو البيتكوين يميلون إلى تركيز جهودهم كجزء من مجموعة التعدين، لكن ذلك لا ينفي إمكانية تعدين البيتكوين بشكل فردي.

لكن الميزة التي تقدمها مجمعات التعدين أنها تضمن وبشكل أساسي مدفوعات منتظمة للمعدنين المشاركين فيها بحسب مساهماتهم.

بينما التعدين الفردي فيعتبر بمثابة المقامرة التي قد تسفر عن مكافأة أم لا.

من الناحية الإحصائية، وللتمكن من التعدين بشكل فردي وإنشاء 1 بيتكوين في اليوم فيجب ألا تقل المساهمة عن نسبة 0.11 ٪ من إجمالي معدل تجزئة البيتكوين، وهذا يعادل حوالي 132PH / ثانية أو الناتج المشترك لـ 1200 جهاز تعدين Antminer S19 Pro.

بمعنى وباستعمال 1200 جهاز Antminer S19 Pro فيمكن اكتشاف كتلة كاملة في ظرف 6.25 يوم.

نظرا لأنه وحتى باستعمال 1200 جهاز تعدين قوي قد تستغرق عملية استخراج كتلة كاملة أسبوعا تقريبا، فمن المحتمل أن يستغرق المعدنون الذين لديهم عدد قليل من الماكينات سنوات دون اكتشاف كتلة واحدة، مما يجعل العملية شديدة الخطورة في معظم الحالات.
لمزيد من المعلومات والتفاصيل ، الانضمام الجروب فيسبوك
https://www.facebook.com/groups/340378560664999/?ref=share
tomoh
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع wazufny.com موقع وظفنى.كوم .

جديد قسم : Self development

إرسال تعليق