خمس وظائف من المنزل مربحة جداً

القائمة الرئيسية

الصفحات

 5 وظائف  من المنزل.."خليك في البيت واكسب فلوس"


مع انتشار وباء كورونا المستجد، أصبح الكثيرون يجلسون في منازلهم، ما يزيد بالشعور بالملل أو الزهق، خاصة بعد قرار رئاسة الوزراء بفرض حظر التجول لمدة أسبوعين من 7 مساءً إلى 6 صباحًا، وإغلاق الأماكن الترفيهية، كما أن البقاء في المنزل حرم البعض ممن يعملون في وظائف بدوام جزئي من هذا الراتب.
5 وظائف  من المنزل work from home
5 وظائف  من المنزل work from home

5 وظائف في المنزل ... "ابق في المنزل واكسب المال"

مع انتشار وباء كورونا المستجد يجلس الكثير من الناس في منازلهم ، مما يزيد الشعور بالملل أو الإرهاق ، خاصة بعد قرار رئيس الوزراء بإدخال حظر تجول لمدة أسبوعين من الساعة 19:00 إلى الساعة 6:00 ، والإغلاق. أماكن الترفيه والإقامة في المنزل منعت بعض العاملين بدوام جزئي من دفع هذا الأجر.

هذا هو السبب في أنني أقدم لك بعض الاقتراحات ، والتي بفضلها يمكنك كسب المال من العمل عن بعد في المنزل.


ترجمة


إذا كنت تتقن أكثر من لغة ، فالكثيرون يبحثون عن أشخاص يمكنهم الترجمة عن بُعد ، والعمل كموظف مستقل ، ويمكنك استلام المستندات للترجمة عبر البريد الإلكتروني ثم إرسالها بعد ذلك مترجمة بعد استلام الرسوم المتفق عليها.


هناك العديد من مواقع الويب المعروفة التي تتوسط بين المترجم وصاحب العمل والتي يمكن الوصول إليها من خلال البحث على Google.



ناسخة المحتوى

في هذه الميزة تقوم بتحويل الملفات الصوتية إلى ملفات مكتوبة وهي تتضمن الكثير من الأشياء بين الندوات والمحاضرات العلمية ومن مميزات هذه الميزة أنها ليس لها وقت محدد ويمكنك العمل متى شئت.




حالات عرض المختبر

يرغب العديد من مالكي المواقع الإلكترونية الجديدة في الحصول على تقييم حقيقي لمواقعهم من حيث المحتوى ومعرفة المزايا والعيوب ، لذلك يقومون بإجراء عدد من الاختبارات المدفوعة التي لا يستغرق تنفيذها أكثر من ربع ساعة و يمكنك التقدم لوظيفة عبر موقع "User Testing" أو "User Zoom".




باحث الإنترنت

يبحث المسوقون عن الأشخاص الذين لديهم القدرة على البحث في الإنترنت عن المال ، وهناك العديد من المواقع التي تربط الطلاب بصاحب العمل بعد الحصول على اهتمام من كلا الطرفين.





إدخال بيانات

لا تتطلب هذه الميزة سرعة الكتابة على الكمبيوتر والتعامل مع برامج المكتب المختلفة ، وغالبًا ما تتضمن إلحاق بيانات العملاء وأسمائهم وعناوينهم.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع